قصي حاتم يوضح اسباب عدم اختياره لكاظم الساهر في برنامج the voice

في الوقت الذي تفاجأ متابعوا برنامج الصوت (the voice ) الذي تقدمه قناة ام بي سي الجمعة بعدم اختيار المشارك  قصي حاتم العراقي للنجم كاظم الساهر مفضلا عليه الفنان صابر الرباعي ، عاد قصي ليوضح اسباب ذلك.

وقال قصي على صفحته في موقع التواصل الالكتروني اليوم الاحد الفنان كاظم الساهر هوعلم من اعلام الفن العراقي الاصيل.وهو النهر الثالث بعد دجلة والفرات وبسبب كوني آخر المتسابقين كانت لي الفرصة ان اعيد النظر في كافة الفرق وتوزيعها ووجدت كافة الأصوات العراقية في فريق استاذنا كاظم الساهر بل بالعكس أحسست ان وجودي في فريق استاذي كاظم الساهر قد يضر بإخواني المتسابقين العراقيين روني الشمالي وزيدون حسين ويوسف القصاب الذين اختاروا فريق كاظم لانه الخيار الذي يبدو منطقيا الامر الذي سيحولنا من داعمين لبعضنا البعض الى انداد متنافسين على اللقب يسقط احدنا الاخر وهذا ليس الهدف الذي يصبوا له كل المتسابقين هو رفع اسم بلدانهم عاليا .

 

 

 

واضاف عليه وجدت ان نتوزع كعراقيين في أكثر من فريق بدل ان نكون في فريق واحد فيصعب الامر علينا وعلى جمهورنا العراقي الأصيل كما اني لاحظت ان فريق صابر يخلو من الصوت العراقي مع احتوائه على اصوات عربية رخيمة الامر الذي يستحق المحاولة والتنافس لإثبات ان الصوت العراقي هو الذي سيصمد حتى النهاية .

 

 

 

وتابع قصي حاتم كما اني اردت اختبار مهاراتي وكفاءتي كقصي دون تأثير او دعم من اسم الفنان الكبير كاظم الساهر واسبب له الإحراج .

 

 

 

وتساءل أليس من حقي ان اعرف جمهوري ومؤيدي قصي العراق الاستاذ صابر الرباعي فنان له وزنه وفريقه يحوي كما ذكرت اصواتا متميزة متنوعة سيكون التنافس معهم تنافسا حقيقا على أعلى المستويات .

 

التعليقات   

 
+2 #1 وفاء 2012-12-22 09:55
مشكور الله يسلم ايديك : :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll:
اقتباس
 
 
+1 #2 رياض البديري 2013-02-04 13:23
كلام في غاية الروعه والمنطقيه
اقتباس
 
 
0 #3 اسعد طالب محمود 2013-02-26 18:43
النت وكاظم مبدعين والله يسلمك على هذا الكلام يابن العراق . ابو اسميرة
اقتباس
 
 
+1 #4 محمد العنبكي 2013-02-27 13:31
تحية الى الاخوان والاخوات الموجودين وتحية للعراق العظيم وللعرب كان الاخ قصي فارس من فرسان ذفويز
اقتباس
 

أضف تعليق

نرجو الألتزام بآداب الحوار والتعليقات تعبر عن آراء اصحابها ولاتعبر عن رأي وكالة الديوانية نيوز "


كتب بواسطة: المدير المشرف

معلومات الاتصال

  • العراق / محافظة الديوانية - شارع الاطباء
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • 7802458261 - 00964